• ×

جديد المقالات

بواسطة : د.عبدالله سافر الغامدي ـ جده.

حالة القضية الكونية تعد القضية...


بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

لا يخفى الدور الذي يلعبه الإشراف التربوي في...


بواسطة : عبدالباري احمد الحفظي

بسم الله الرحمن الرحيم الجبل : هو عبارة عن...


بواسطة : فهد بن محمد القرني

زيارة خير وعطاء ونماء وسخاء ازدانت المنطقة...


بواسطة : عيسى مشعوف الألمعي

هل سمعتم بالمثل القائل «الضرب في الميت حرام؟»...


بواسطة : رؤية حول استخدام تكنولوجيا التعليم في العملية التدريسية !

في الزمن الحاضر أضحى استخدام تقنيات التعليم...


بواسطة : سحر زين الدين عبد المجيد

تعود هيكلة قطاعات سوق العمل السعودي لعام 2017 م...


بواسطة : سامي ابو دش

أعيدوا الحياة إلى طريق عمق البرك ! بالخط...


بواسطة : بندر بن عبدالله آل مفرح

هل الوطنيه بتدني الانتاج وفقدان الجوده ! هل...


التقويم

ديسمبر 2016
حنثرخجس
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

مواقيت الصلاة

المملكة العربية السعودية - مكة


الفجر5:26 am
شروق الشمس6:47 am
الظهر12:13 pm
العصر3:18 pm
غروب الشمس5:39 pm
المغرب5:39 pm
العشاء7:09 pm

Rss قاريء

الأخبار

استجابة لرغبة عدد من منشآت القطاع الخاص.. وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تعلن عن إعادة جدولة إطلاق برنامج  "نطاقات الموزون"

استجابة لرغبة عدد من المنشآت في القطاع الخاص، وتسهيلاً عليها لتمكينها من استكمال الاستعداد في تحقيق نسب التوطين، استعداداً لإطلاق برنامج "نطاقات الموزون"،..


مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة / خالد الفيصل - يرعى الندوة الكبرى بعنوان : ( دور الإمام والخطيب وتعزيز مفهوم القدوةً لدى أفراد المجتمع )

ينظم فرع وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة في صباح يوم الاربعاء الموافق : (٢٢ ) من هذا الشهر الندوة الكبرى بعنوان ( دور الإمام والخطيب..


طلاب مدارس الرياض يطلعوا على اثار وتراث القصيم

اطلع 40 طالباً من طلاب مدارس الملك فيصل الأهلية بحي السفارات بمدينة الرياض على بعض معالم منطقة القصيم السياحية والتراثية ومعالم النهضة التنموية بالمنطقة خلال..


مدير الزراعة بمنطقة عسير يزف البشرى (بإنشاء قرية للعسل في السودة)

زف مدير عام الإدارة العامة للزراعة بمنطقة عسير البشرى للنحالين والمستهلكين بإنشاء قرية للعسل في منطقة عسير مقرها "السودة" بالتعاون مع أمانة منطقة عسير وذلك..


محافظ رجال ألمع يرعى ورشة عمل (جمعيات النحالين بالمملكة)

رعى سعادة محافظ رجال ألمع الاستاذ صالح بن سعد آل فردان وبحضور مدير عام الإدارة العامة للزراعة بمنطقة عسير المهندس فهد بن سعيد الفرطيش وأمين منطقة عسير صالح بن..


*"سار": قطار الشمال يبدأ برحلات تجريبية بين الرياض والقصيم.. و440 راكباً للرحلة

قالت شركة الخطوط الحديدية "سار" إن التشغيل التجريبي لقطار الشمال سيبدأ بتسيير رحلة ذهاب وعودة في نفس اليوم بين الرياض والقصيم مروراً بالمجمعة، وذلك في الربع..


موجة غبار في معظم مناطق المملكة و انخفاض في درجات الحرارة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها اليوم الجمعة أن تنشط الرياح السطحية الشمالية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على شمال وشرق..


نيابة عن سمو أمير منطقة عسير : محافظ رجال ألمع يدشن انطلاق فعاليات مهرجان العسل التاسع بالمحافظة

نيابة عن أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبد العزيز قام محافظ رجال المع الاستاذ صالح بن سعد آل فردان بتدشين انطلاق فعاليات مهرجان العسل..


معالي الرئيس العام يلتقي بمنسوبي إدارة الحشود بالمسجد الحرام

التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بسعادة مدير إدارة الحشود بالمسجد الحرام المهندس فارس ملا..


"العمل والتنمية الاجتماعية" توضح حديث الوزير عن القبول بالجامعات

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن معالي الوزير الدكتور علي الغفيص، قال ما نصه لدى مشاركته في إحدى جلسات منتدى أسبار الدولي،..


مؤتمر الإعلام بجامعة الملك خالد يحلل تغطية الوسائل العالمية للأحداث الإرهابية

ركزت جلسة "الإعلام والأعمال الإرهابية"، في إطار المؤتمر الدولي الثاني الإعلام والإرهاب: الوسائل والاستراتيجيات، بتنظيم من جامعة الملك خالد، على تحليل تغطية..


الهيئة العامة للإحصاء تكرم التعاونية للتأمين

قدم معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء د. فهد بن سليمان التخيفي شكره لشركة التعاونية للتأمين على دعمها أعمال المسح الاقتصادي للمؤسسات2016م والتي تهدف إلى دعم برامج..


بوادر أزمة مياه تربك سكان مركز الحبيل وتلهب الأسعار

بدأت بوادر أزمة مياه خانقة لسكان مركز الحبيل جنوب محافظة رجال ألمع ، متزامنة مع إفتتاح مهرجان العسل وإطلالة منزلة المربعانية الباردة والتي تقود الناس من أعالي..


أمين عسير يفتتح مبنى الخدمات البلدية بحسوة والحبيل بمحافظة رجال ألمع

افتتح أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي صباح اليوم *(الخميس)* مركزي الخدمات البلدية بحسوة و الحبيل والمركز بمحافظة رجال ألمع وذلك خلال زيارته التفقدية..


الأرصاد: طقس مستقر على معظم مناطق المملكة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها اليوم الخميس أن يكون الطقس مستقر على معظم مناطق المملكة في حين تكون السماء غائمة جزئياً على المرتفعات..


*شجاعة رجال اﻷمن تطيح بأربعة من أخطر المروجين المسلحين بالدرب وبيش

تمكن رجال اﻷمن بشرطة محافظتي الدرب وبيش من اﻹطاحة بأربعة من اخطر المروجين  في عمليتين منفصلتين أظهر فيها رجال اﻷمن شجاعتهم وإستبسالهم في التصدي لهم والقبض عليهم..


أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لجميعة البر بأبها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس جمعية البر بأبها بمكتبه بالإمارة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن فحاس والذي..


مدارس الأندلس الأهلية بعسير توقع مذكرة الشراكة مع معهد أجيال العصر لتدريب الطلاب على اختبارات قياس

قامت مدارس الأندلس الأهلية بعسير بتدشين الشراكة الاستراتيجية مع معهد أجيال العصر وذلك يوم الثلاثاء الموافق 8\3\1438هـ في الحفل الذي أعد بهذه المناسبة. بدأ الحفل..


رئيس مكتب التدريب التقني بعسير يتفقد كليات ومعاهد بيشة وتثليث

قام رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله ال مرزوق وفريق العمل المرافق له بزيارة تفقدية للكلية التقنية في بيشة والمعهد الثانوي الصناعي..


أمير عسير يدشن فرع الأحوال المدنية بالمجاردة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة اليوم فرع الأحوال المدنية بمحافظة المجاردة وبحضور مدير عام الإدارة العامة..


أمير عسير ووزير الصحة يكرمان "بن فحاس"

تسلم أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس شهادة شكر وتقدير من يدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ومعالي وزير..


محتويات أقسام الأخبار

خماسية المعية .. في الجولة التاسعة

3 ديسمبر 2016 | 1 | 0 | 537

في مواصلة الصدارة والتميز والتفوق في كل شيء من مستوى ونتائج ومثالية منضبطة فنيا وبدنيا أولمبي المع في مساره الطبيعي ومن خلال الجولة التاسعة لبطولة أندية منطقة..


توقعات بنمو سوق العقارات السعودي إلى 1.5 تريليون ريال

6 نوفمبر 2016 | 0 | 0 | 666

خبر للنشرقدّر خبير عقاري قيمة سوق العقار السعودي بنحو 1.3 تريليون ريال حالياً، متوقعاً أن ترتفع إلى 1.5 تريليون ريال خلال السنوات المقبلة. وأكد السيد آرون براون..


سفير المملكة في سلطنة عمان يفتتح المعرض البيئي الكشفي السعودي

6 نوفمبر 2016 | 0 | 0 | 720

أفتتح سفير خادم الحرمين الشريفين في سلطنة عمان، عيد بن محمد الثقفي ، اليوم المعرض الذي تقيمه جمعية الكشافة العربية السعودية ، ضمن فعاليات مشاركتها في المؤتمر..


قرابة الـ 100 من منسوبي التدريب التقني والمهني بعسير يشاركون في الاعمال التطوعية للدفاع المدني

5 ديسمبر 2016 | 0 | 0 | 176

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أمس " الاثنين " رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبد الله ال مرزوق..


"الأرصاد": استمرار انخفاض درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة

3 ديسمبر 2016 | 0 | 0 | 228

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم السبت، استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على شمال ووسط وشرق المملكة مع فرصة لتكوّن..


منتدى تطوير القطاع غير الربحي يختتم فعالياته بمناقشة بيئة الاستثمار الاجتماعي ولوائح مجالس الجمعيات والمؤسسات الأهلية

7 ديسمبر 2016 | 0 | 0 | 248

اختتمت أمس الثلاثاء ورش عمل منتدى تطوير القطاع غير الربحي، الذي نظمته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، بعد أربعة أيام شهدت 17..


أفاق جديده ونقله نوعيه في علاج أورام الرئتين

20 نوفمبر 2014 | 0 | 0 | 4426

بمناسبة حلول الشهر العالمي للتوعيه بسرطان الرئه أوضح الدكتور/ تركي محمد الفايع، استشاري أورام الجهاز التنفسي، مركز الأميره نوره بنت عبدالرحمن الفيصل للأورام،..


من الذاكرة الالمعية : العميد المتقاعد - محمد بن احمد ابو عابد الالمعي

19 مارس 2016 | 2 | 0 | 3342

واحد من ابناء محافظة رجال المع الذين برزوا في خدمة الدين ثم المليك و الوطن . فهو أحد منسوبي الأمن العام المخلصين منذ ريعان شبابه التحق في هذا القطاع الأمني في عام 1379..


آخر التعليقات

ومشكلة التحليه في رجال المع الشعبين وانقطاعها يااستاذ عيسى لم يتم التحدث عنها
في رجال ألمع.. إخوة التراب يرفعون الأسعار!

8 ديسمبر 2016 | 1 | | 400
  أكثر  
كلمة  اللواء الركن متقاعد الأخ الكريم الشهم النبيل عبدالباري أحمد الحفظي... نوّرتنا  وشرفتنا بمعرفة 
الأديب الشاعر : ابراهيم طالع وأثر البيئة الجبلية في حياته

7 ديسمبر 2016 | 1 | | 788
  أكثر  
يسعدني ان اكون هنا وسط تلك  النخبة من المبدعين ..
صابر حجازى يحاور الشاعرة والكاتبة التونسية عائشة المؤدب

6 ديسمبر 2016 | 1 | | 141
  أكثر  
يستاهل ابو حسن التكريم ونتمنى له مزيدا من التوفيق
مدير شعبة مرور رجال المع يكرم رئيس نقطة أمن عقبة الصماء

5 ديسمبر 2016 | 2 | | 705
  أكثر