• ×

جديد المقالات

بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

في ظل الرعاية الصحية التي يتلقاها الفرد في...


بواسطة : حسن بن ابراهيم المقصودي

عندما اخترت الكتابة عن هذا الجهاز ليس لأنه تخصص...


بواسطة : فهد عبدالله المطوع

أستمع وأنسى، أرى وأتذكر وأعمل فأفهم القيادة...


بواسطة : سامي أبودش

أنا وذاك البعلوص في عملي . عشر سنوات أو أكثر...


بواسطة : جابر القرني

قراءة التاريخ والنبش في ذاكرته المثقلة...


بواسطة : بندر بن عبدالله آل مفرح

معالي وزيرالتعليم ....
 د/أحمدبن محمدالعيسى ،...


بواسطة : ياسر صالح البهيجان

من أكثر التساؤلات الجريئة في زمن الاتصالات...


بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

كثيرةً هي الظروف التي تستدعي من الموظف التقاعد...


بواسطة : حسن بن ابراهيم المقصودي

القدر يضعنا أمام واقع في التعامل من خلال كارثة...


التقويم

مايو 2016
حنثرخجس
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

مواقيت الصلاة

المملكة العربية السعودية - مكة


الفجر4:14 am
شروق الشمس5:39 am
الظهر12:18 pm
العصر3:33 pm
غروب الشمس6:56 pm
المغرب6:56 pm
العشاء8:26 pm

Rss قاريء

أخبار مثبتة

الأخبار

الزيداني : يقدم دورة بعنوان (فن التغيير) لنزلاء سجن رجال ألمع

في إطار التعاون المبني بين لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية واللجنة الثقافية بمحافظة رجال ألمع وقسم التأهيل والإصلاح بإدارة سجن رجال ألمع قدم الأستاذ حسين أحمد..


سياحة القصيم تنظم ورشة عمل تأهيل وتشغيل المباني التراثية في البكيرية *

ينظّم فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني  بمنطقة القصيم يومي الأربعاء والخميس 18-19/8/1437هـ ورشة عمل "تأهيل وتشغيل المباني التراثية" وذلك بمقر فندق رامادا..


مكتب هيئة الرياضة بعسير يحدد اجتماع لاندية المنطقة

حدد مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير يوم الأربعاء الموافق 1437/8/25 موعدا لاجتماع ممثلي فرق كرة القدم بمنطقة عسير لجميع الدرجات لحضور إجتماع خصص لمناقشة ما..


الرقم القياسي لأسعار الجملة يرتفع 0.6% خلال شهر أبريل 2016

سجلت أربعة من الأقسام الرئيسية المكونة لمؤشر الرقم القياسي لأسعار الجملة في المملكة العربية السعودية خلال شهر أبريل 2016م انخفاضاً مقارنة بالشهر السابق (مارس 2016م)..


الأمير بدر بن عبدالمحسن يفتتح معرض (وطن الصهيل) الجمعة المقبلة

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود يوم الجمعة المقبلة المعرض الفوتوغرافي الفني "وطن الصهيل" للمصور الفوتوغرافي فيصل..


نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية يدعو القطاع الخاص للمشاركة في التدريب الصيفي للطلاب والطالبات

دعا معالي نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ أحمد بن صالح الحميدان منشآت القطاع الخاص إلى المشاركة في برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات، وذلك من..


مقر مجاني أسبوعي للأسر المنتجة بمنطقة عسير

وقف فرع الهيئة العامة للسياحة في منطقة عسير على مبادرة داعمة للأسر المنتجة في المنطقة من رجل الأعمال عبدالله الشهري والمستثمر بأسواق أبها ، وذلك بمنح الأسر..


غدا.. وزير العمل والتنمية الاجتماعية يرعى فعاليات منتدى الحوار الاجتماعي السابع

يرعى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني غدا (الأربعاء) بالرياض، فعاليات منتدى الحوار الاجتماعي السابع تحت شعار "العمل والمجتمع..


القاضي ينضم لعضوية فريق خادم وطن الشرفية

قدم فريق خادم وطن التطوعي التابع لتنسيقي عسير العضويه الشرفيه للدكتور عبدالله القاضي وكيل جامعة الدمام للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع على هامش زيارته لتنسيقي..


عدد من الاستشاريين يزورون القطاع الصحي برجال ألمع

قام وفد من الاستشاريين بزيارة مستشفى رجال المع ضم الدكتور طلعت العارضي استشاري جراحة انف وإذن وحنجرة والدكتور الحسين عسيري استشاري باطنية والدكتور احمد عسيري..


مدير مستشفى المجاردة يدشن فعاليات اليوم العالمي للربو

دشن مدير مستشفى المجارده العام اﻷستاذ يحيى بن علي آل جنادي اليوم العالمي للربو ولضغط الدم حيث تم توزيع المطويات التثقيفيه على مراجعي العيادات الخارجيه وقسم..


قبيل اختتام زيارته لدولة استراليا مبتعثو سدني يستضيفون الدكتور القرني

استضاف مبتعثو سدني سعادة الدكتور منير القرني المستشار بوكالة وزارة التعليم لشؤون التعليم العالي حيث وجه مبتعثو سدني دعوة للدكتور القرني لزيارتهم بتلك المدينة..


خريجة من جامعة خالد تحقق المركز الاول في مسابقة الهاكاثون العالمية  *

  حققت إحدى  خريجات جامعة الملك خالد -علوم حاسب - من الحصول على المركز الأول وجائزة اختيار الجمهور في مسابقة "هاكاثون" العالمية لمطوري برامج الحاسب للطلاب..


بدء تطبيق نظام "باشر" للمخالفات المرورية بوادي الدواسر

بدأت شعبة مرور محافظة وادي الدواسر مطلع هذا الأسبوع العمل بنظام " باشر" لرصد المخالفات المرورية الكترونياً . وأوضح مدير الشعبة المقدم سعود بن عبدالله العماج..


معرض للأسر المنتجة بمهرجان الحبحب الرابع بوادي الدواسر

دعت اللجنة المنظمة لمهرجان الحبحب الرابع بمحافظة وادي الدواسر الأسر المنتجة الراغبة تقديم معروضاتها على منصة معرض الأسر المنتجة بالمهرجان الذي ينطلق يوم الخميس..


خادم وطن يهدي أمير عسير العضوية الفخرية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على أهمية دور الشباب الذين يسخّرون طاقاتهم وقدراتهم في خدمة المنطقة ، مشيدا بما شاهده من..


14 يوم متبقية على تطبيق قرار توطين 50% من مهنتي بيع وصيانة الجوالات بقطاع الاتصالات

دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، المنشآت والعاملين في قطاع الاتصالات إلى الالتزام بقرار قصر العمل بالكامل في مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها على..


الحوار الاجتماعي يناقش التشريعات الهادفة لاستقطاب العمالة الوطنية وفق بيئات عمل لائقة

يناقش منتدى الحوار الاجتماعي السابع الذي يعقد بعد غدا الأربعاء بالرياض، بعنوان " العمل والمجتمع وتوفير وظائف لائقة للجميع"، دور التشريعات والسياسات لتهيئة..


18 فعالية رئيسية مقترحة لمهرجان أبها يجمعنا

أطلعت اللجنة التنفيذية بمجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير على عرض عن الفعاليات الرئيسية المقترحة لمهرجان أبها يجمعنا لصيف هذا العام التي بلغت ١٨ . جاء ذلك خلال..


أمير عسير يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة الشيخ عبدالعزيز بن صالح الراجحي رئيس محكمة الاستئناف..


أمير عسير يستقبل مدير جامعة مولانا الهندية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم مدير جامعة مولانا ازاد الاردية الوطنية بالهند الدكتور زافر..


أمير عسير يستقبل أمين عام المهرجان العربي للإعلام السياحي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم الأستاذ عبدالله العامرالأمين العام للمهرجان العربي..


(78959) مراجع لطوارئ مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الخميس

بلغ عدد مراجعي الطوارئ بمستشفى الخميس للولادة والأطفال بمحافظة خميس مشيط خلال الستة الأشهر الأولى من هذا العام 1437هـ (78959) مراجع ومراجعة. أوضح ذلك نائب المتحدث..


ضمن برنامج (شبابنا مستقبلنا) . (مودة) تلحق 50 خريجة بسوق العمل

ألحق برنامج "شبابنا مستقبلنا" بمبادرة صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" تشاركيا مع مؤسسة الملك خالد الخيرية، وعبر جمعية مودة للحد من الطلاق وآثاره..


محتويات أقسام الأخبار

نهائي بطولة النخبه 5 : محافظ الدرب يتوّج يوفي أبها باللقب في إحتفاليّه على الطريقه الأوروبيّه

21 مايو 2016 | 0 | 0 | 168

تَوّجَ سعادة محافظ الدرب الشيخ غازي بن مالح الشمّري فريق يوفي أبها بـ لقب بطولة النخبه الشتويّه الخامسه وذلك على حساب فريق لخويا في " كلاسيكو أبها " المثير..


اجتماع رجال الأعمال والمسؤلين لنهضة بالقطاع البحري وتشغيل السعوديين

1 مايو 2016 | 0 | 0 | 447

أكد د.دكتور عبدالرازق المدني الجمعية التعاونيه تسعى لنقله والنهضة بالقطاع البحري وتشغيل السعوديين تحت رعاية سمو الأمير عبدالله بن سعود آل سعود رئيس اللجنة..


تنامي معدلات الابتزاز الألكتروني للرجال في منطقة الشرق الأوسط

16 مايو 2016 | 0 | 0 | 163

16 مايو 2016 : أعلنت مؤسسة تكنولوجي جيت المتخصصة في مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتفاع ملموس في معدل جرائم الابتزاز الألكتروني عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي..


محافظ محايل يدشن حملة التبرع بالدم تحت شعار " قبل شهر الخير تبرع بدمك للغير "

22 مايو 2016 | 0 | 0 | 146

دشن محافظ محايل محمد بن سعود أبو نقطه المتحمي اليوم الاحد فعاليات حملة التبرع بالدم تحت شعار "قبل شهر الخير تبرع بدمك للغير" التي نظمها قطاع محايل الصحي..


اربع وفيات بحادث مروري على طريق الحريضه بحر ابوسكينة

23 مايو 2016 | 0 | 0 | 236

اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات تلقت عند الساعه٥:٢٤من مساء يوم امس بلاغ عن وقوع حادث مروري على..


العمل والتنمية الاجتماعية : عقود وتنظيمات الاستقدام تضمن للعملاء حق إعاده المبالغ المدفوعة

23 مايو 2016 | 0 | 0 | 87

اكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن عقود وتنظيمات الاستقدام التي تم اقرارها أو تعديلها وفقا لمجريات ومتغيرات السوق، تلزم مزود الخدمة (مكتب / شركة ) استقدام في..


اتفاقية بين ٣ جهات لتنفيذ مشروع الأسر المنتجة ( بعملها تبني أملها )

3 مايو 2016 | 0 | 0 | 322

وقعت ٣ جهات حكومية اتفاقية لدراسة وتنفيذ مشروع الأسر المنتجة ( بعملها تبني أملها ) ، المتمثل بإعادة تأهيل وترميم سور الفرع التراثي بمحافظة بيشة ليكون مقرا للأسر..


أفاق جديده ونقله نوعيه في علاج أورام الرئتين

20 نوفمبر 2014 | 0 | 0 | 2427

بمناسبة حلول الشهر العالمي للتوعيه بسرطان الرئه أوضح الدكتور/ تركي محمد الفايع، استشاري أورام الجهاز التنفسي، مركز الأميره نوره بنت عبدالرحمن الفيصل للأورام،..


من الذاكرة الالمعية : العميد المتقاعد - محمد بن احمد ابو عابد الالمعي

19 مارس 2016 | 2 | 0 | 1223

واحد من ابناء محافظة رجال المع الذين برزوا في خدمة الدين ثم المليك و الوطن . فهو أحد منسوبي الأمن العام المخلصين منذ ريعان شبابه التحق في هذا القطاع الأمني في عام 1379..


تكريم "صدى ألمع" لإسهاماتها الإعلامية في نجاح  مهرجان العسل السابع برجال المع

22 ديسمبر 2014 | 2 | 0 | 3055

 كرَّم رئيس مركز الحبيل اﻷستاذ أحمد ناصر ، صحيفة "صدى ألمع" مساء اﻷحد بحضور الزميل محمد سامر ، المشرف العام على الصحيفة، وذلك ضمن حفل تكريم الجهات الإعلامية..


آخر التعليقات

بلدية الفقر..... صدق المثل الذي يقول ...اعور ويناقر  لو انكم منصفين وعارفين انكم على حق في اغلب ام
بيان صحفي : بلدية رجال ألمع تنفي ماتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي

23 مايو 2016 | 9 | | 1494
  أكثر  
ما عند ك احد
اهالي جبل قيس برجال المع:: البلدية لا تلتفت لنا وادارة الطرق متهالكة

23 مايو 2016 | 4 | | 555
  أكثر  
ما رأيكم المجلس البلدي عن المجلس سلفكم الذي اعتمد رصف مزلقانات في قرية ثاه بني زيد منذ عامين ولم يتم
بلدي ألمع يُستقبل مطالب المواطنين إلكترونيًا

23 مايو 2016 | 6 | | 474
  أكثر  
والله حرام علبكم هالمنطقه تعاني من انقطاع كهرباء و انقطاع طرق بالله كيف متحملين اهلها العيشه فيها ..
اهالي محافظة رجال المع لازالوا يعانون من انقطاع الكهرباء

23 مايو 2016 | 4 | | 829
  أكثر