• ×

قائمة

آخر التعليقات

نعم غادرنا مبدعا ليأتي  الإبداع. الزيداني حسين استطاع خلال سنوات تزيد تصاعدا في إحداث نقلة نوعية في
وترجّل الرجلُ الأمين ..

18 مايو 2018 | 1 | | 331
  أكثر  
موفقين والى الامام ومن نجاح الى نجاح أيها المبدعون
شيخ قبيلة بني زيد يجتمع بأعضاء مركز النشاط بالنبعة وقرى الجرفة

15 مايو 2018 | 1 | | 423
  أكثر  
أشفقت عليه
قصة قصيرة : فوبيا المتاهات

13 مايو 2018 | 1 | | 242
  أكثر  
تقبله الله في الشهداء وجبر أهله ومحبيه في مصابهم  انا لله وانا اليه راجعون.
تشييع جثمان الشهيد (المنجحي) ودفنة بمقبرة مركز روام

11 مايو 2018 | 5 | | 1990
  أكثر  

جامعة الملك خالد تفوز بجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية عن خدمة (صوت المستفيد)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جامعة الملك خالد : المركز الاعلامي
توجت جامعة الملك خالد بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير عبدالله بن عامر السواحة .
وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي.
وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات.
وفازت الجامعة هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية.
كما يؤخذ بعين الاعتبار المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب .
وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
image
image
image
image
image
image
بواسطة : محمد سامر
 0  0  91
التعليقات ( 0 )