• ×

قائمة

آخر التعليقات

الله يوفقهم ويسدد خطاهم  هكذا هم ابناء الملك سلمان الله يحفظ بلادنا وحكامنا ورجال امننا  المه
شعبة البحث والتحري في المع تطيح بمروجين بحوزتهم أسلحة ومخدرات

13 أغسطس 2018 | 3 | | 3333
  أكثر  
الله يبيض وجيهم ويوفقهم ويقويهم
شعبة البحث والتحري في المع تطيح بمروجين بحوزتهم أسلحة ومخدرات

13 أغسطس 2018 | 3 | | 3333
  أكثر  
عمل مميز وجهد يذكر فيشكر وفق الله رجال الأمن لمافيه الخير والصلاح واعانهم وسددهم ..
شعبة البحث والتحري في المع تطيح بمروجين بحوزتهم أسلحة ومخدرات

13 أغسطس 2018 | 3 | | 3333
  أكثر  
يستاهل كل خير
آل سالم يحوز على شهادة التميز من صحة عسير

12 أغسطس 2018 | 3 | | 458
  أكثر  

الشيخ تركي الرفيدي يحل ضيفاً على العسيري في محافظة تنومة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صدى ألمع : تنومة - تحرير : حسن المقصودي تصوير : علي الظالمي
من منطلق موجبات الإخوة في الإسلام إجابة الدعوة واخذاً بالحق في ذلك فلقد شرف الشيخ تركي بن محمد الرفيدي شيخ قبيلة بني ظالم وإخوانه وأبناءه وبحضور سعادة وكيل محافظ رجال المع ونواب وأعيان قبيلة بني ظالم مساء الأربعاء ١٤٣٩/١١/٢٦ الأستاذ سعيد بن أحمد حسن العسيري في منزله بمحافظة تنومه ملبين للدعوة التي تقدم بها للشيخ تركي والقبيلة ..

حيث وصل الضيوف ممثلين في الشيخ تركي الرفيدي واخوانه كل من الشيخ إبراهيم الرفيدي والشيخ هادي الرفيدي وسعادة وكيل محافظ رجال المع الأستاذ علي بن عبدالله آل مسدف ونواب وأعيان قبيلة بني ظالم في ملفى حسب العوائد بين قبائل الجنوب بعد صلاة المغرب إلى منزل الاستاذ سعيد العسيري حيث كان في استقبالهم الشيخ علي بن سعد آل شبيلي شيخ شمل قبائل بني شهر بني يثله وأعيان وافراد قبيلة آل زخران ونائب وأعيان عشيرة آل رجال من قبيلة بني ظالم من رجال المع ..

فيما قدم الشيخ تركي الرفيدي هدايا رمزية وتقديرية بعد مراسم الاستقبال للاستاذ سعيد العسيري وكذلك عدة هدايا رمزية تقديرية لكبار مستقبليهم حسب الأعراف التقليدية في مثل هذه المناسبات ..

وبعد تناول ضيافة القهوة عند الاستقبال شرف الجميع حفل خطابي استهل من قبل المضيف العسيري بأجمل عبارات الترحيب والتقدير والشكر لله عز وجل الذي يسر ووفق لهذا اللقاء مبيناً اعتزاز الجميع بهذا التواصل البناء بين أبناء منطقة عسير من واقع ما يرعاه ويوليه سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز من دعم وتوجيه للجميع في المنطقة والذي نعتد به كثقافة ولغة سامية وعامة ولله الحمد بين كافة أبناء المملكة العربية السعودية والتي أعزها الله بقيادة راشدة وراعية لكل ما يحقق لحمة أبناء الوطن على كل شبر من ثرى الوطن ويعزز من نمائه والمتمثل في قيادة ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله ..

هذا وتتالت القصائد الترحيبية بالضيوف لعدد من الشعار من فرقة تنومه ومشاركة كذلك للشاعر رائد بن علي هادي الألمعي فيما أدى الجميع صلاة العشاء جماعة وبعد ذلك شرف الضيوف وجبة العشاء المعدة من قبل الاستاذ سعيد العسيري بمنزله الكائن بمحافظة تنومة ..

فيما شرف الحفل سعادة محافظ تنومة الأستاذ مسفر بن عبدالله الوادعي مرحباً بالضيوف ومشاركاً الجميع هذه المناسبة الإجتماعية المباركة في هذا الجزء من الوطن الغالي والتي تجسد وتعزز من روح التواصل والأخوة والمحبة بين أبناء الوطن الواحد في ظل قيادته المباركة ..

فيما توالت فقرات الحفل بالقصائد المتتالية والعروض المتنوعة لفرقة تنومة التراثية والتي أحيت ليلة مميزة بمشاركة الجميع من ضيوف ومستقبلين ..

وفي الختام ودع أهل المكان يتقدمهم الشيخ علي بن سعد الشبيلي والمضيف سعيد العسيري واعيان وأبناء قبيلة آل زخران من بني شهر الضيوف الذين ختموا الأمسية بلون الدمة يتقدمهم الشيخ تركي الرفيدي وسعادة وكيل محافظ المع ونواب وأعيان قبيلة بني ظالم تضمنت التقدير والاعتزاز وتثمين ما لقيه الجميع من كرم ضيافة وحفاوة استقبال من الجميع ؛؛؛
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : محمد سامر
 1  0  4080
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    9 أغسطس 2018 04:25 مساءً ابو حسن :
    *يستاهل الشيخ تركى *وهو علم من اعلام عسير وقبيلته بنى ظالم
    رجال العز والكرم